دولف زيغلر يؤكد بأن نوعية نزاله في اكستريم رولز 2020 شئ لم يراه جماهير WWE أبدا

دولف زيغلر يؤكد بأن نوعية نزاله في اكستريم رولز 2020 شئ لم يراه جماهير WWE أبدا, وذلك بعدما إستضيف زيغلر في حلقة جديدة من برنامج WWE The Bump.

وتطرق زيغلر الى عداوته مع بطل WWE درو ماكنتاير, والذي سئل فيها زيغلر عن سبب تماطله في إعلان نوعية النزال ولماذا قرر إبقائها سرية الى يوم إكستريم رولز 2020؟ حيث أجاب زيغلر بأنه يرغب بأن يفوز بالمرحلة النفسية, وذلك لأن منافسه درو ماكنتاير متفوق عليه من الناحية الجسدية. لذلك, فإن تأجيل إعلان نوعية النزال ستعطيه أفضلية كبيرة و حرب نفسية لخصمه بلا شك. فهو يريد أن يضيف عنصر المفاجئة مثلما جلب هيث سلايتر خلال عرض الرو الاخير بشكل مفاجئ.

وأكد زيغلر خلال المقابلة بأن نوعية النزال ستكون “فريدة للغاية” والذي قال:

فقط للمعلومية, أنتظر بأن يتم  الموافقة على هذا النزال من قبل WWE. هذا النزال لم يره جماهير WWE من قبل وسيعطيني أفضلية كبيرة في النزال. سأكون مغفلا إذا أخترت نزال عادي كالذي نراه في العادة.

يبدوا بأن عرض الرعب إكستريم رولز 2020 سيكون ملئ بالنزالات الخاصة. فقط تأكدنا من النزال السينمائي بين براي وايت و برون سترومان, وعرفنا نزال العين بالعين بين سيث رولينز و راي مستيريو, والأن نزال من نوع خاص وجديد كليا بين درو ماكنتاير و دولف زيغلر!

شاهد أيضاً

نتائج عرض WWE Superstar Spectacle (تسريبات قبل البث)

نتائج عرض WWE Superstar Spectacle والتي يعد أولى عروض WWE الخاصة بالجمهور الهندي, والذي سينطلق …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x